Friday 19 August 2016

طفل التعميد الملابس في جنوب أفريقيا 4





+

هنا هو بلدي الحبيب طفلة كاميرون اليشم يوم لها التعميد في ثوب التعميد جميل من موقع الويب الخاص بك أنا أحب رؤية الصور من الجميع في جماعتهم مذهلة أريد أن أشارك الألغام فساتين جميلة. شكرا قد لين التعميد مجموعة جولي الوردي التعميد مجموعة أردت فقط أن أشكركم على البريد السريع من أحدث طلبي لابنتي على طول الطريق إلى أستراليا. مرة أخرى أنا لم أستطع أن أصدق كيف بسرعة طلبي حصلت لي بدا لي التوائم مذهلة في التعميد الخاصة بهم. ارتدى هانا اللباس ومطابقة جولي وايت عقال بينما شقيقها التوأم جيمس ارتدى مجموعة بيتر الذي قد أمرت مرة أخرى في عام 2010 لشقيقه. وسيتم يعتز هذه الملابس دائما لتمريرها من خلال عائلتنا. شكرا مرة اخرى. ليلى التعميد مجموعة كما وعدت، صورة لفتاة لدينا القليل الأعزاء في ثوبها الجميل. جولي الوردي التعميد مجموعة زوجي وأنا حقا أحب ثوب نحن شراؤها من موقع الويب الخاص بك. كانت الجوارب التي ساعدتني تحديد وجود تطابق كامل للثوب جولي (وردي) أنا اشتريت. الجميع في معمودية مهتاج في كيفية جعل جميلة في ثوب وكان غطاء محرك السيارة وكذلك الجوارب. ابنتي، Ayslinn، بدا حقا مثل الملاك. كان لديها هذا توهج رائع عنها طوال الحفل وهناك عدد قليل من أصدقائي تواجه الأطفال وسأوصي بالتأكيد يشترون ملابس المعموديه منك شكرا مرة أخرى أوين التعميد مجموعة كنت تبحث على الانترنت عن الزي التعميد فريدة من نوعها لابني، لوكاس. شكر الله لقد وجدت موقع الويب الخاص بك، وأنا أعتقد أن كل ما تبذلونه من مجموعات جميلة وUNIQU. أنا حقا أحب كل ذلك. أنا سعيد للغاية حول الزي التعميد. ابني يبدو وسيم جدا في ذلك على الرغم من أن معظم حفل الاستقبال كان نائما (ربما لأنه كان مريحا حتى مع الزي،)) كان لي مشكلة في محاولة لمعرفة ما الحجم الذي يناسب في منذ أن كان قليلا كبيرة لله حجم ولكن خدمة العملاء كانت مفيدة جدا وأنا أقدر ذلك حقا. أنا أوصي christeninggowns لعائلتي وأصدقائي. هل شراء بالتأكيد مرة أخرى، ونأمل عندما يكون لدينا طفلة صغيرة في المستقبل :-) بينيلوب التعميد جمع مجرد ملاحظة قصيرة لتمكنك من معرفة تلقينا اللباس، غطاء محرك السيارة والأحذية اليوم. هم رائع للغاية. شكرا جزيلا لك على الخدمة السريعة والمهنية. أوين التعميد جمع هذه هي صورة ابني، جوليان في كتابه أوين 3 قطعة البدلة. وجاء يومه اضافية خاصة مع كل المجاملات التي تلقاها عن الزي له شكرا جزيلا لالزي جميلة وبسرعة فائقة تسليم بينيلوب التعميد مجموعة كان الثوب رائع ونحن أيضا أمر أصغر واحد وكذلك لمباراة والاكسسوارات والجميع فقط أعطى لنا الكثير من المديح. شكرا لك على عملك الجميل وجعل بناتي التعميد يوم جميل واحد :) لويزا التعميد ثوب كوكتيل كنت سعيدة جدا مع فستان أمرت لبابيس بركتي ​​كانت جميلة جدا. لديك الكثير من الخيارات الجميلة كان من الصعب جدا أن يقرر. أنا قطف بالفعل ما واحد أريد لابنتي المقبلة، كلما وهذا هو :) شكرا جزيلا على فستان جميل لك جينا الأبيض التعميد ثوب كوكتيل أردت فقط أن مشاركة عدد قليل من الصور الجميلة لابنتي أودري من المعمودية لها هي ارتداء جينا الأبيض. لذلك جدا، وتلقينا الكثير من الإطراء على ذلك. ليلى التعميد مجموعة شكرا لكم لجعل ابنتنا Siennas التعميد يوم خاص جدا. وقالت إنها مثل الملاك المطلق في بلدها ليلى فرقة وكان لدينا الكثير من التعليقات حول الزي. يسرني اكتشفت موقع الويب الخاص بك. نوعية الملابس هي مثيرة، وكانت مريحة كل يوم في الزي. جينا الأبيض التعميد ثوب مجموعة بينيلوب التعميد مجموعة أنا فقط بحاجة لاقول لكم نحن أمرت ثوب الإرث بينيلوب لبابيس يومنا هذا التعميد. كان الثوب للموت والخدمة الممتازة. والتسليم الفوري والدقيق أردت أن أرسل لكم صورة من طفلنا في ثوب لتبين لكم كيف رائع وقالت انها تتطلع. تسوق كريستينا التعميد مجموعة رشة جوناثان التعميد مجموعة جيسيكا التعميد اللباس مجموعة أردت فقط أن أقول شكرا لكم لنظامنا، التي وصلت اليوم لدينا فتاة صغيرة تبدو جميلة ايم سعيدة معه لويزا التعميد ثوب كوكتيل مرحبا، وقد عمد ابنتي جوليا الأسبوع الأخير في ثوب لويزا. كان رائع وحصلت على الكثير من الإطراء على ذلك. إيف إرفاق بعض الصور. شكرا لك على المساعدة في جعل لدينا اليوم أكثر خاصة. وشكرا أيضا لخدمة العملاء رائعة التمنيات الحارة جدا. Jessa التعميد ثوب كوكتيل شكرا لكم جميعا الذين ساعدوني انتقاء غطاء محرك السيارة المناسب لAVAS نعمة الطفل. كان لدينا يوم جميل وقالت إنها تتطلع مذهلة. شكرا مرة أخرى لجعل هذا اليوم الخاص اضافية معها غطاء محرك السيارة الجميلة. جوناثان مجموعة جيسيكا التعميد ثوب كوكتيل أردت فقط أن ترسل صورة من بلدي التوائم، أوبري وأوليفيا، خلال المعمودية ثير في فبراير شباط. وهم في جمع جيسيكا. كانت الثياب جميلة جدا بفضل جوناثان التعميد وبذلة نحن أحب مطلقة بذلة جوناثان، وقبعة وكان حذاء جميل أيضا. كنت سعيدة جدا وكان ابني رائع ونحن غير قادر على من لديك ما يكفي. أردت أن مشاركة هذه الصور مع لكم جميعا. شكرا لكم لجعل هذا اليوم الخاص جدا ليلى التعميد مجموعة المرفقة هي بعض من صور ابنتي Iliyah في جمع ليلى لها ثوب التعميد. كانت معمد في 31 أكتوبر، وكان عام 2011. واللباس جميلة على الاطلاق. أنا أحب ذلك - بسيطة وأنيقة. ميليسا التعميد مجموعة مرحبا، أردت فقط أن أقول شكرا لكم لميليسا التعميد ثوب جميل كنت قد أرسلت على طول الطريق إلى جنوب أفريقيا. لدينا طفلة بدت رائع. هاريسون التعميد مجموعة مرحبا هناك. المرفقة هي صورتين من لوغان يوسف في كتابه رائعتين الزي المعمودية. كان الزي له نجاحا كبيرا بين أصدقائنا الأسرة. أحب لوغان الزي وكذلك لأنه كان مريحا جدا ولم يؤثر على وقت اللعب شكرا جزيلا على توفير مثل هذه الخيارات مناسبة خاصة كبيرة. ونحن سوف يعود للطفل 2 أوين التعميد مجموعة اطلع على بعض الصور من الطفل جون يبدو أنيقا جدا في مجموعة أوين. ورد عليه الجميع وصرخ على ه الزي سكارليت 1 قطعة التعميد ثوب كوكتيل الأول فقط ترك تعليق العملاء ولكن أعتقد أنني سوف تتقاسم المزيد من الصور. نحن في رهبة من كم هي جميلة بدت ابنتنا في يوم المعمودية لها. شكرا جزيلا لسكارليت ثوب لويزا التعميد ثوب كوكتيل تعمد بلدي البازلاء الحلوة في 1 أكتوبر 2011، والذي ارتدته لويزا في العاج، ونحن ببساطة المعشوق فستان لمزيد من التفاصيل حتى الان الدانتيل الحلو بسيط وقالت إنها مثل دمية، لا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع خيارنا وغطاء محرك السيارة والجوارب كانت مجرد مذهلة كما شكرت كذلك جزيلا لصنع هذه القطع بعد الخالدة بسيطة، ولقد سبق تخزينها في صندوق تذكار حتى أنها يمكن أن يمر على طول يوم واحد جيسيكا التعميد GownCollection لويزا التعميد ثوب كوكتيل كنت أريد أن أشكر جزيلا لكم على العمل بهي أن تفعله. زوجي وأنا اشتريت ثوب التعميد لويزا، جيسيكا عقال وسترة والجوارب كارولين لدينا التعميد تي. Julianas مؤخرا. على الرغم من أنها كانت من مجموعات مختلفة، وأنها مطابقة تماما. كان والداها بالإثارة وكانت هناك تعليقات لا نهاية لها من العائلة والأصدقاء أنه كان ثوب التعميد المذهل أكثر شاهدوه من أي وقت مضى. القادمة من مثل هذه العائلة الكبيرة، أن يكون يقول الكثير المغلقة هي بعض الصور من اليوم الكبير. شكرا لكم لجعل يوم مثالي، بل وأكثر صورة مثالية جيسيكا التعميد GownCollection مرحبا هنا هو بلدي بابيس الموافقة المسبقة عن علم، وكنت سعيد جدا مع شراء بلدي الحب الثوب شكرا لويزا التعميد ثوب كوكتيل الجميع يحب Aubreys اللباس، وعقال، والأحذية من لويزا مجموعة. شكرا لكم لجعل التعميد لها اكثر من ذلك بكثير خاصة. هاريسون التعميد مجموعة




No comments:

Post a Comment